MAKE A RESERVATION

حول جنة

أُنشِئت مجموعة "جنة للفنادق والمنتجعات" وتطوَّرت في صحراء ليوا بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أُسِّست المجموعة وفقًا لرُوح الضيافة البدوية الأصيلة، مع تطوير بنية تحتية رائدة تتَّسِم بالإبداع والابتكار والديناميكية لخدمات إدارة الفنادق. وقد ازدهرت جنة للفنادق والمنتجعات، وحظيت بمكانة مميَّزة كواحدة من أهم الشركات في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات الفاخرة.

Bootstrap Image Preview

تقدم مجموعة جنة حلولًا ريادية وبرامج تكنولوجية متطورة، تشمل خدمات ذكيةً وفعَّالةً في مجال خدمات إدارة الفنادق؛ لضمان وصول العقارات الفندقية المُدارة تحت العلامة التجارية "جنة" إلى أعلى مستويات الخدمة الراقية في قطاع الضيافة والسياحة العصرية.

Bootstrap Image Preview
 
Bootstrap Image Preview
 
Bootstrap Image Preview
 

قِيم

ومبادئ جنة

تقُوم المفاهيم القوية على المعتقدات القوية؛ إذ تتمحور فلسفتنا حول أربع قيم أو ركائز رئيسية تُميِّزنا عن غيرنا.

ونحن نقيس مدى فعالية الإستراتيجيات و القرارات؛ استنادًا إلى تلك الركائز الأربع؛ لخلق التوازن بين جميع الجوانب على مدار رحلتنا.

السفير

تضمُّ الشركة فريقًا من المواهب على درجة عالية من التميز والكفاءة. وتُمثل كل موهبة سفيرًا لجنة، يُجسِّد قِيَمها. ونحن نتشارك معًا اعتقاد أننا "شركة رفيعة المستوى"، تخدم ضيوفًا رفيعي المستوى، ولا تُوظِّف سوى "المواهب رفيعة المستوى"

الميزان

إننا نعتقد في أهمية التوازن بين جميع الجوانب، من خلال خلق أجواء من التناغم بين مواهبنا و مالكينا و مساهمينا و ضيوفنا و مُورِّدينا. ونحن حريصون على خلق أجواء من الانسجام والتوافق، وهو ما من شأنه أن يضمن لنا نجاح أعمالنا.

الإحسان

"هَلْ جَزَاءُ الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ".. هذه هي الركيزة الأساسية التي تقُوم عليها علامتنا التجارية. وهي مصدر إلهامنا، وإلهام الآخرين.

الضيف

إننا نفخر بتقديم الضيافة البدوية الأصيلة؛ لأننا نحرص على خدمة ضيوفنا دائمًا قبل أنفسنا؛ فشعورنا بالإيثار لا حدود له. كما نحافظ على الولاء من خلال تجارب أصيلة و حقيقية، تجارب تستمرُّ مدى الحياة.

حجرات جنة العشر

تتمثل السمات الأساسية لشركتنا في الركائز الأربع لمجموعة جنة. ونحن نعتقد أنها فكرة رائعة أن نُفسِح لكم المجال للتعرف على الغرف الداخلية لدينا؛ فالغرف العشر لمجموعة جنة تمثل جوهر إيماننا بدورنا كسفراء من الدرجة الأولى.

تكمُن قوتنا في تنوُّعنا

استنادًا إلى معتقداتنا التي نؤمن بها في فنادق و منتجعات جنة، فإننا نتحلَّى برُوح الفريق في أبهى صورها. ونعتمد على المناقشات التي تسبق اتخاذ القرارات؛ بغية ترسيخ رسالة الشركة و رؤيتها و سُمْعَتها، وعدم تعرُّض أيٍّ منها للخطر.

نفِّذ الأوامر، ثم اعترض

إننا نتبع الأوامر؛ لأننا نعلم أنها لصالح الشركة. وبعد التنفيذ، نُعبِّر عن أفكارنا في لهجة و صوت معتدل؛ لأن الموظفين ذَوِي الكفاءة العالية الذين يعملون لدى مؤسسة رفيعة المستوى لا يتنافسون، بل يُكمِلون بعضهم بعضًا.

ليس هناك سوى جنة واحدة

إن اجتمعت البشرية كلها، فلن تكون قادرةً على إقامة شركة أخرى مثل شركتنا.

الإشاعات سرطان اجتماعي

لأننا سفراء من الدرجة الأولى، نمتنع عن تداول الشائعات، أو الكشف عن معلومات عن السفراء أو الوزراء أو الضيوف، أو أيِّ شخصٍ له اتصالٌ مُباشِرٌ، سواء داخليًّا أو خارجيًّا، مع فنادق و منتجعات جنة.

أسس التواضع

هل ترغب في الصعود؟ ابدأ بالنزول أولًا. هل تخطط لإنشاء برج يمكن أن يخترق الغيوم؟ ضع أساسًا من التواضع و الإنسانية أولًا.

لا مكان بيننا للمتغطرسين! أَعِدُك بذلك.

كُن كالماء، يا صديقي

أفرِغ عقلك، وكُن كالماء بلا شكلٍ معينٍ. و تذكَّر أننا جميعًا كالماء؛ فالماء ليس له شكل أو لون أو رائحة.

لن يتم الكشف عن أي سر

إننا نبني نظامًا شديد التماسك، وذا كفاءة عالية، يجمع بين العمليات المالية و الدبلوماسية و الاستخباراتية و الاقتصادية و العلمية، إلى جانب عمليات المبيعات و التسويق. لذا، فإن استعداداتنا غير معلنة، ولا تُنشَر، و أخطاؤنا تُدفَن، ولا تُشَاع. "لا شائعة انتشرت، ولا سِرًّا انكشف".

الدرجة الأولى

نشهد بأننا شركة من الدرجة الأولى، نخدم ضيوفًا رفيعي المستوى، ولا نُوظِّف إلا المواهب ذوي الكفاءات و القدرات المتميزة.

يمكنني أن أقرأ وعيناي مُغمَضتان!

كلما قرأت أكثر، عرفت أكثر. وكلما تعلَّمت أكثر، ذهبت إلى المزيد من الأماكن. تلتزم جنة بالاستثمار في تعليم سفرائها، ولكن لا تسأل ما الذي سوف تقُوم جنة بتعليمه، ولكن اسأل ما الذي سوف تُعلِّمه لجنة.

الطريق الممكن نحو الكمال

لا تخلط النشاط بالإنجاز، ولا تَقبَل أبدًا بأي شيءٍ أقلَّ من الكمال، ولا تُنتِج أبدًا أي شيءٍ أقلَّ من الكمال. الكمال ممكن!

القصة خلف الاسم

الحياة مليئة بالشخصيات المثيرة للاهتمام.

منذ أعوام، قابل الرئيس التنفيذي لجنة للفنادق و المنتجعات، نعمة عماد درويش، بدوي حقيقي.

علَّمه ذلك البدوي أمورًا لا تُحصَى عن الصحراء، وشاركه في قصصه عن الحياة، و أوضح له ما يجب القيام به من أجل البقاء على قيد الحياة.

وقد أثار هذا الاجتماع رؤيةً خلَّاقة
 
في إحدى الليالي، رأى نعمة في المنام صديقه البدوي يزرع شجرة زيتون في الصحراء، فوجَّه له سؤالًا في دهشة: كيف يمكن لهذه الأشجار أن تنمو في الرمال القاحلة؟ فأجاب البدوي بأن هذه ليست أشجار زيتون عادية؛ فهي تزدهر وتحمل الأحجار الفيروزية، وتجلب المياه إلى الأرض، وتمنح الحياة.

نشأة شعار فنادق ومنتجعات جنة

واليوم، شعار فنادق و منتجعات جنة هو تجسيد لهذه الرؤية؛ إذ يتمثل في شجرة زيتون تحمل الأحجار الفيروزية. وبالنسبة إلى الحالم، تظهر أشجار الزيتون في الصحراء مثل حديقة في الجنة تحمل في جنباتها الإمكانات والاحتمالات. و كلمة "جنة" في العربية تقابل كلمة "paradise" في اللغة الإنجليزية، أو هي اختصار لكلمة "حديقة". لذا، فإنها الكلمة المثالية لوصف جوهر الحلم، وعنوان الشركة هو "فنادق ومنتجعات جنة".

The Story Behind the Name

فنادق &  و منتجعات جنة

جنة للفنادق و المنتجعات شركة مُتخصِّصة في مجال الضيافة و الفنادق، وتتميز بمكانة رفيعة المستوى في الإمارات العربية المتحدة؛ فهي تقدم للضيوف أجواءً خلَّابةً تناسب جميع الأُسَر؛ إذ يمكن للمسافرين من رجال الأعمال أو للباحثين عن الترفيه الاستمتاعُ بخدمات ومنتجات من فئة الخمس نجوم في أحدث المناطق تطوُّرًا في المدينة، والتي يتم تطويرها لتصبح مركزًا للمال والأعمال
ومع وجود خمسة فنادق ومنتجعات ضمن المجموعة الحالية لفنادق ومنتجعات جنة، فإن جنة للفنادق والمنتجعات هي مُشَغِّل الفنادق الموثوق به في أبوظبي ودبي؛ لأنها تقدم للضيوف المميزين بيئةً خاليةً من الكحول، مع خدمات كريم المميزة، التي تُجسِّد فلسفة الخدمة البدوية الأصيلة.

جنة بلايس

جنة بلايس أحد أماكن الإقامة الراقية، المزودة بمجموعة كاملة من الخدمات الراقية، مفروشة و مجهزة بالكامل، للباحثين عن أماكن مميزة تضمن تحقيق التوازن بين العمل والترفيه. وهي مُزوَّدة بجميع وسائل الراحة المنزلية، و مفروشة بأثاث عصري حديث، وتتميز بألوان تبعث الهدوء والراحة. وتقدم جنة بلايس للمسافرين -من جميع أنحاء العالم-الناجحين والطموحين مكانًا مميزًا يُشعِرهم بالراحة والدفء كأنهم في أوطانهم وهم في قلب دبي وأبوظبي.

نعمة عماد درويش

المؤسس والرئيس التنفيذي
يمتلك نعمة ثروة ضخمة من المهارات التنفيذية، والتعلق العميق بالتقاليد المحلية في المنطقة. وهذا ما كان له بالغ الأثر في ترسيخه الشغف والمعرفة الفنية لدى فريقنا الدولي. وهو الذي يقُود رؤيتنا، ويضمن أن كل خطوة من الإستراتيجيات قد وُضِعت بشكلٍ جيدٍ، من خلال مبادرات إدارة العمليات التفصيلية، وأن تنفيذها يتمُّ بمهنيةٍ ونجاحٍ.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محمد هاني فقيه

الرئيس التنفيذي للعمليات
حاصل على بكالوريوس إدارة الضيافة من جامعة سي آند آي و جامعة كورنيل الأمريكيتين، ولديه خبرة واسعة في مجال التشغيل ومفهوم التنمية. ويتولَّى محمد، بصفته الرئيس التنفيذي للعمليات، تطبيق أكثر من 20 عامًا من عمليات الضيافة الدولية والخبرة؛ لضمان التكامل والتناسق بين جميع فنادق و منتجعات جنة في المنطقة لتطوير المجموعة وتنميتها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صوريا بنبادة

مديرة التسويق العالمي
من المعروف عن سورايا أنها تتمتع بأخلاقيات العمل الدؤوب والشخصية الحيوية، وقد بدأت حياتها المهنية من خلال الشغف بالعلامات التجارية الفاخرة، وفهم قصصها؛ وهذا ما تطور إلى شبكة مُعَقَّدة من المعتقدات حول دور التسويق في عالم الأعمال، عندما قرَّرت صوريا المتابعة للحصول على درجة الماجستير في التسويق. وقد منحتها الحياة بين الدار البيضاء وطوكيو خبرات واسعة النطاق في مجالات وثقافات متعددة، كما سمحت لها بأن تكون بارعةً في خمس لغات عالمية. وهي تُكرِّس حياتها لغزو العالم بالعلامة التجارية لفنادق ومنتجعات جنة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سيد عكاشة أحمد

مدير الشؤون القانونية
تخرَّج سيد في كلية الحقوق بجامعة عين شمس في مصر. وبعد التخرج والتدريب في مصر، بدأ العمل في الإمارات العربية المتحدة. ولديه خبرة واسعة في العمل في شركة جاسكو، في القسم الخاصِّ لصاحب السمو، الشيخ/ زايد بن سلطان آل نهيان، وفي إدارة شؤون الرئيس مسؤولًا ومديرًا عامًّا./p>

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ياسين شيمويني

مدير الأمن
يتمتَّع ياسين بخبرة واسعة في مجال السلامة والأمن، وهو المسؤول عن تأمين سلامة المنظمة ورئاسة المخابرات الأمنية. وتشمل خبرته رئاسة الأمن في مطاعم تاماريند آند كارنيفور، وفندق إمباسادور في نيروبي بكينيا، إلى جانب اثنين من الفنادق في أبوظبي قبل انضمامه إلى فنادق ومنتجعات جنة.